Homeis
عمليات البحث عامة
العائلة والأطفال
الطعام والمشروبات
مُرخص
الضروريات
الصحة
نمط حياة
سياحة
المالية
الاتصالات وخدمات الانترنت في الولايات المتحدة
صورة بواسطة Brett Jordan على Unsplash

الاتصالات وخدمات الانترنت في الولايات المتحدة

إنَّ الاتصال والتواصل قد أصبح القوة الموجهة لهذا الجيل. ولكن لكي تظل على اتصال في أي مكان فأنت بحاجةٍ ماسة إلى خدمةِ انترنت جيدة. لذا، إذا كنت قد وصلت إلى الولايات المتحدة مؤخراً أو كنت مرتبكًا بشأن كيفية الحصول على اتصال بالإنترنت هنا، أو أي عرض يجب أن تختار، فإن هذا الدليل مناسب لك.


طرق الاتصال بالإنترنت في الولايات المتحدة:


في ما يلي الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الاتصال بالإنترنت في الولايات المتحدة:


1) اتصال الطلب الهاتفي:

لم تعد مستخدمة. وقد تم استخدام هذا في الأيام الأولى من الإنترنت عندما كان خط الهاتف متصلاً بالنظام الخاص بك وكان يستغرق وقتا طويلا للوصول إلى الإنترنت. تذكروا تلك الأيام التي اضطررت فيها إلى الصياح على قلابك لتعليق الهاتف أثناء محاولتك البحث عن حلول لواجباتك المنزلية. إن الطلب الهاتفي لا يعمل حتى في بلادنا العربية، لذا فإن هذا من شأنه أن يسوي الموضوع.


2) خط (دي أس أل) واسع النطاق:

(دي أس أل) و هي تقنية إرسال لاسلكي تقوم بإرسال البيانات بشكل أسرع عبر خطوط الهاتف النحاسية التقليدية المثبتة بالفعل في المنازل والشركات. يوفر النطاق الترددي العريض القائم على (دي أس أل) سرعات إرسال تتراوح بين عدة مئات من كيلوبت في الثانية إلى ملايين وحدات البت في الثانية (ميغابت في الثانية). قد يعتمد توفر خدمة (دي أس أل) وسرعتها على المسافة من منزلك أو عملك إلى أقرب مركز لشركة الهواتف.



3) الإنترنت باستخدام الكوابل:

المودم الكبلي أو الإنترنت الكبلي هو الطريقة التي يستطيع بها مشغلو الكابلات توفير إنترنت لك باستخدام الكبل نفسه الذي يستخدمونه لإرسال الصور والصوت إلى أجهزة التلفزيون. معظم أجهزة المودم الكبلية عبارة عن أجهزة خارجية لها اتصالان: واحدة بمأخذ الكابل الموجود بالحائط، والأخرى بجهاز الكمبيوتر. فهي توفر سرعة انتقال معقولة بين 20 إلى 100 ميجا بت في الثانية. يستطيع المشتركون الوصول إلى خدمة المودم الكابلي الخاصة بهم عن طريق تشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم دون طلب موفر خدمة إنترنت. لا يزال بإمكانك مشاهدة تلفزيون الكابل أثناء استخدامه. تختلف سرعات الإرسال حسب نوع المودم الكابل وشبكة الكابل وسرعة الاتصال.



4) انترنت الألياف البصرية:

تحول تقنية الألياف البصرية الإشارات الكهربائية التي تحمل البيانات إلى ضوء وترسل الضوء عبر ألياف زجاجية شفافة حول قطر شعر الإنسان. ترسل الألياف البيانات بسرعات تتجاوز بكثير سرعات دي أس أل (خط المشترك الرقمي) الحالي أو مودم الكبل، عادةً بعشرات أو حتى مئات ميجابت في الثانية.


يستخدم معظم مستخدمي الإنترنت الآن دي أس أل أو الإنترنت الكابلي، ولكن إمكانية الوصول إلى الإنترنت بالألياف البصرية الأسرع يتحسن – تقول برادباندون إن 25% من الولايات المتحدة يمكنها الوصول إلى الإنترنت بالألياف البصرية. من المرجح أن تتمكن من الوصول إلى الإنترنت بالألياف البصرية في رود آيلاند (97,9% من السكان المغطاة)، وأوريغون (76,7%)، ونيو جيرسي (62,2%).


 انترنت على هاتفك المحمول؟

ببساطة شديدة، وجود خدمة انترنت على هاتفك المحمول هو ما نقصده بالانترنت على الهاتف المحمول. بدون شرح ماهية التكنولوجيا، دعنا نتعمق في التفاصيل. تنتشر الهواتف الذكية في كل مكان في الولايات المتحدة ويتم استخدامها في المهام اليومية أكثر من أي وقت مضى. أدى ظهور تطبيقات الهاتف المحمول ومواقع الأجهزة المحمولة (حتى هذا أصبح شيئًا من الماضي الآن) إلى اقتصاد مزدهر قائم على الهاتف المحمول أيضًا.


تتمتع الولايات المتحدة بتغطية جيدة لشبكات الجيل الثالث (3G) و تطوّر طويل الأمد وهو ما يعرف باسم (4G LTE) في معظم أنحاء البلاد. السرعات جيدة ولكن مع ظهور تغطية الجيل الخامس (5G) الجديدة، ستتحسن السرعات أكثر.

موفرو بيانات الهاتف المحمول في الولايات المتحدة:

أكبر أربعة مزودي بيانات الهاتف المحمول في الولايات المتحدة هم:


  • شركة فيرايزون للاتصالات (Verizon Wireless)
  • تي موبايل (T-Mobile)
  • إيه تي آند تي (AT&T)
  • سبرينت (Sprint)


يقدم كل الموفرين الأربعة أعلاه خدمات متنوعة لعملائهم ويمكنك اختيار الخدمة| الخطة  بناءً على احتياجاتك. يتمتع الطلاب بخدمة تأمين خصومات الطلاب أيضاً.


أسعار بيانات الهاتف المحمول في الولايات المتحدة: 


إن أسعار عقود الهواتف المحمولة في الولايات المتحدة باهظة التكاليف مقابل ما اعتدنا عليه في بلادنا العربية، فقد ارتفعت الأسعار بسبب الافتقار إلى المنافسة والافتقار إلى التنظيم. توقع أن تدفع ما بين 20 إلى 50 دولارًا شهريًا مقابل خطة هاتف محمول.


روّاد تزويد خدمة الانترنت:


هناك الكثير من مزودي خدمة الإنترنت في الولايات المتحدة. ومع ذلك، هناك عدد قليل فقط لديهم تغطية وطنية وفيما يلي قائمة أكبر مزودي خدمة الإنترنت في الولايات المتحدة:

  1. كوماكست كابل (Comcast)
  2. إيه تي آند تي (AT&T)
  3. تايم وارنر كيبل (Time Warner Cable)
  4. سنشري لينك (CenturyLink)
  5. شارتر سبيكتروم  (Charter)
  6. فيرايزون للاتصالات (Verizon)


مع العدد الهائل من مزودي خدمة الإنترنت في الولايات المتحدة، قد يكون من الصعب عليك اختيار أحدهم. لكن يجب أن تكون احتياجاتك واضحة ومن ثم يصبح من السهل التركيز على الاختيار. بمجرد اختيار الخدمة والمزود الخاصين بك، ستتاح لك الفرصة لتحديد التثبيت الذاتي أو التثبيت بواسطة فني (عادةً مقابل رسوم إضافية). إذا اخترت التثبيت الذاتي (وهو أمر غير معقد في معظم الحالات)، فمن المفترض أن تتلقى مجموعة أدواتك في غضون أيام قليلة. تقدم جميع الشركات الدعم عبر الهاتف وعبر الإنترنت لعملائها. هناك خطوة واحدة فقط قبل كل هذا. رجاءً تأكد من التفاوض مع مزود الخدمة الخاص بك.



التفاوض:

أنت تعرف المقولة السائدة الزبون دائماً على حق. هنا، "العميل الجديد" هو الملك دائمًا. في المقابل، نقترح على الزبون أن يساوم قليلا للحصول على سعر معقول. يمكنك بسهولة خفض بعض التكاليف أو الحصول على خدمات إضافية باستخدام قدرتك الطبيعية على التفاوض. إن معرفة ما يقدمه مزودي الخدمات الآخرون لك دائمًا ميزة.


سيكون مزودي خدمات الإنترنت على استعداد كامل لتقديم الكثير من الصفقات والعروض لك لتنضم إلى الخدمة. عادةً ما يكون خصم 20 دولارًا أو أكثر من السعر الشهري للسنة الأولى هو البداية.


لكن كما تعلم فإن لكل عرض ترويجي تاريخ انتهاء. لذلك تأكد من الاحتفاظ بملاحظة بتاريخ انتهاء صلاحية العرض الترويجي؛ وإلا فسوف تستمر في التساؤل عن سبب ارتفاع فاتورتك الشهرية. في الأساس، اقرأ الخط الرفيع.


ها أنت ذا. أنت الآن جاهز لاختيار أفضل خطة إنترنت لك ولعائلتك. تواصل معنا إذا كان لديك أي أسئلة أخرى.

الخطوة التالية هي الحصول على اتصال كابل جيد ورخيص. كيف تفعل ذلك؟ حسنًا، إليك الدليل.


فيما يلي بعض الأدلة والقوائم التي قد تنال إعجابك:


T
4 تم الحفظ